:: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين      :: صنعاء تعلن عن استهداف منطقتي يافا وعسقلان المحتلتين     

محليات

مصدر رفيع في حزب صالح : الحوثيون يخططون لإغلاق مداخل صنعاء الأربع قبل ساعات من مهرجان السبعين

       يمان نيوز - متابعات 17/08/2017 22:47:20

قال مصدر رفيع في حزب المؤتمر الشعبي العام " أن الحوثيين يخططون لإغلاق مداخل صنعاء من الجهات الأربع قبل ساعات من مهرجان السعبين المزمع إقامته في 24 من أغسطس الجاري .

وأكد المصدر في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن معلومات مؤكدة وصلت إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام " علي عبدالله صالح " أن الحوثيين يخططون لإغلاق مداخل صنعاء بحجة احتشادات قبلية موالية لهم وذلك لعرقلة مهرجان ذكرى تأسيس المؤتمر الخامسة والثلاثين .

وأوضح المصدر " أن أنصار المؤتمر سيتوافدون إلى العاصمة صنعاء من عدد من المحافظات قبل إقامة المهرجان لكن إعلان الحوثيين رسمياً بالحشد القبلي في كلاً من مداخل صنعاء الأربع ( بني مطر , بني الحارث , حزيز , همدان ) يعتبر تأكيداً واضحاً من الجماعة يسعى لإفشال المهرجان .

وأضاف المصدر " أن الحوثيين يقيمون مهرجانات متعددة بشكل متواصل دون أن يعترض عليهم حزب المؤتمر أو يسعون لعرقلتهم .

وأعلن الحوثيون مساء اليوم في دعوة رسمية لأنصارهم بالاحتشاد القبلي المسلح في مداخل العاصمة صنعاء يوم 24 من أغسطس الجاري .