:: مدير فرع كهرباء شحن لدينا 6 مولدات كهربائية تولد 1 ميجا واط ونسعى إلى زيادة التوليد والمكاتب      :: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين     

محليات

قبائل طوق صنعاء الموالية للرئيس السابق توجه صفعة مدوية لـ محمد علي الحوثي

       يمان نيوز - متابعات 19/08/2017 12:51:38

وجهت القبائل الموالية للرئيس السابق في محيط العاصمة صنعاء صفعة مدوية للحوثيين بعد إبلاغهم المليشيات أنها لن تشارك في أي حشد مسلح على مداخل صنعاء الأربعة.

وقالت وسائل إعلامية تابعة لحزب المؤتمر في صنعاء " أن قبائل طوق صنعا وهي سنحان و بلاد الروس خولان و بني مطر و حراز والحيمة الداخلية والخارجية و همدان وأرحب وبني الحارث أبلغوا الحوثيين أن مايصدر عن " محمد علي الحوثي " عن استعداد تلك القبائل للمشاركة في الحشد التابع للجماعة في مداخل صنعاء الأربعة في 24 من أغسطس الجاري غير صحيح .

وحسب وسائل إعلام الحزب " فإن القبائل اتهمت " محمد الحوثي " أنه يعيش في أوهام ومن يزيف بياناً مؤيداً لحشد الحوثيين باسم القبائل فهود مردود على كاتبه ليس إلا .

وقال مصدر إعلام المؤتمر " أن محمد الحوثي وعد بدفع 3000ألاف ريال لكن من يحضر احتشادهم المسلح في مداخل صنعاء مؤكداً رفض القبائل لعرض الحوثيين مشيرين أنهم سيشاركون في مهرجان ذكرى تأسيس الحزب في ميدان السبعين فقط.

وأضاف المصدر " أن القبائل وجهت رسالة للحوثي أنها ليست مرتزقة حسب وصفها متهمة الحوثي بنهب أموال الشعب وخزينة الدولة وتوزيعها على العناصر الموالية لها .

 




التعليقات

متعلقات