:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

الصحفي عبدالرحيم يدخل في غيبوبة نتيجة التعذيب في سجون الحوثيين بعد 4 أيام من اختطافه

       26/08/2017 12:24:17
يمان نيوز - متابعات 
دخل الصحفي اليمني " عبدالرحيم محسن " اليوم السبت في حالة غيبوبة نتيجة تعرضه للتعذيب المبرح من قبل مليشيات الحوثي التي اختطفته مساء الثلاثاء الماضي .

وقال الصحفي " نبيل الأسيدي " وهو رئيس لجنة التدريب والتأهيل في نقابة الصحفيين اليمنيين " أن الصحفي " عبدالرحيم دخل في غيبوبة جراء التعذيب في معتقله بمدينة " الراهدة " في تعز .

وأضاف " الأسيدي " أن المليشيات الحوثية ترفض إسعافه إلى مستشفى المدينة حتى اللحظة .

 ان المليشيا الانقلابية اختطفت الكاتب الصحفي عبدالرحيم محسن اثناء توجهه الى مدينة الراهدة للعلاج بعد تدهور حالته الصحية جراء ارتفاع مرض السكر عنده مؤخراً واقتادته الى مكان مجهول.
 

وعقب اختطافه الثلاثاء الماضي توجهت المليشيا بطقم يحمل عددا من مسلحيها واقتحمت منزله الكائن قرية الحسية بعزلة المشجب في مديرية " الصلو " 

وأوضح مصدر مقرب من أسرة " عبدالرحيم " ان المليشيا أجبرت أسرته تحت التهديد على تسليم هاتفه الشخصي .

 وكانت نقابة الصحفيين اليمنيين أصدرت بياناً دانت فيه هذه الجريمة وحملت السلطات التي تفرض سلطتها على المنطقة سرعة الافراج عن الزميل محسن واعادة سيارته ومقتنياته، كما حملتها كامل المسئولية عن سلامة حياته وأمنه الشخصي.

.




التعليقات

متعلقات