:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

مصرع وجرح عشرات الحوثيين بعد إحباط عملية تسلل لهم بمنطقة نهم

       يمان نيوز - متابعات 07/09/2017 21:00:17

أفشل الجيش الوطني مسنودا بقوات التحالف العربي محاولة تسلل لميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية إلى مواقع بجبهة نهم شرق صنعاء، وقد أسفرت المعارك عن مصرع وجرح العشرات من عناصر الميليشيات.

وأوضحت مصادر عسكرية بالمنطقة العسكرية السابعة أن الميليشيات حاولت خلال الليلة الماضية التسلل إلى مواقع في قرن نهم، وتم رصدها مبكرا ونصب كمين محكم لها بعد استدراجها.

وقال المصدر في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن العملية أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر الميليشيات، وأن جثث بعض قتلاهم لا تزال مرمية في الجبال. بينما لاذت بقية العناصر بالفرار.

في ذات الصعيد، شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من ثمان غارات استهدفت مواقع وتجمعات واليات تابعة للميليشيات.

وأشار المصدر إلى أن مقاتلات التحالف استهدفت تجمعات للميليشيات في جبهة نهم، أسفرت عن مصرع وجرح عدد من العناصر، وتدمير عربة Bm وعيارات أخرى.




متعلقات