:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

السعودية تعلن مقتل أكثر من 150 حوثيا وتدمير عتادا عسكريا ضخما على الحدود

       يمان نيوز-متابعات 24/09/2017 11:27:34

أعلنت القوات السعودية المشتركة، مقتل العشرات من عناصر المليشيات الانقلابية، عقب كسرها لمحاولة تسلل قامت بها المليشيات على الحدود، اليمنية السعودية.

 

وقالت صحيفة عكاظ السعودية، أن القوات المشتركة تصدت لمحاولات تسلل واقتراب من الشريط الحدودي، وتمكنت من رصد وتقدم نحو 40 عنصرا من الميليشيات وقصفتهم بالراجمات والمدفعية وقضت عليهم.

 

كما دمرت 5 قاذفات صواريخ كورنيت مضادة للدروع وقاذفات أر بي جي، 3 هاونات متوسطة وصغيرة، 4 مدافع ومستودع مدفعية متنوعة ومستودع ألغام أرضية، وإحراق 9 دراجات نارية و13 جهاز اتصال، وقضت على نحو 150 عنصرا من هذه الميليشيات خلال ثلاثة أيام.

 

وتحاول مليشيات الحوثي بين وقت وأخر تنفيذ محاولات تسلل الى المواقع والمدن السعودية الحدودية ، الا ان القوات السعودية تعلن افشال كل تلك المحاولات.




متعلقات