:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

مليشيا الحوثي تبدأ التحقيق مع 10 صحافيين مختطفين في سجونها

       يمان نيوز-متابعات 01/10/2017 16:09:06


تبدأ مليشيات الحوثي الانقلابية، يوم غد الاثنين، اجراءات التحقيق مع 10 صحفيين مختطفين في سجونها منذ اكثر من عامين، بتهمة مساندة ما تسميه "العدوان".

وأكد المحامي عبدالمجيد صبره، وهو أحد المحامين في قضية الصحافيين المختطفين، إن وكيل النيابة الجزائية المتخصصة ، أخبر المحامين بأنه سيتم التحقيق مع 10 من الصحافيين المعتقلين منذ عامين.

وأضاف في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إن وكيل النيابة أخبرهم بأن الزيارة ممنوعة عنهم (الصحفيين)، من تاريخ إحالتهم للنيابة، العاشر من يوليو الماضي حتى اليوم، وما تزال ممنوعة".

ولفت المحامي صبرة الى إنه «كان من الواجب على النيابة سرعة اﻹطلاع على ملفاتهم بمجرد إحالتهم إليها وتفرج عنهم مباشره لبطلان كل الاجراءات السابقة على اﻹحالة».

وأشار إلى أن قرار الإفراج كان هو المآل الحتمي لقضيتهم، خصوصا وأن اعتقالهم كان بسبب آرائهم والذي يعد مخالفة دستورية لحقهم في التعبير.




متعلقات