:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

اللواء الأول حرس حدود ينزع حقول الألغام من معسكر الغريميل بعد فرار الحوثيين (صور)

       يمان نيوز-متابعات 04/10/2017 11:07:46

بدأت الفرق الهندسية التابعة للواء الأول حرس حدود في محافظة الجوف بنزع حقول الألغام التي زرعها الحوثيون .

وقال مصدر ميداني في اللواء في تصريح لـ " المشهد اليمني " أنه وبعد سيطرة قوات اللواء الأول حرس حدود على معسكر الغريميل في مديرية خب والشعف بالمحافظة وفرار الحوثيين منها خلفت الحوثيه ورائها حقول من الالغام.

وأكد المصدر " أن الفرق الهندسية تعمل بكل جهد لإزالتها متوسعةً في رقعة التحرير كما وتظهر هذه الحقول الوجه الحقيقي القبيح لهذه الجماعة الأجرامية ودليل أخر على فشلها في زراعة الأرض وبناء الدولة .

ويضيف المصدر نقلاً عن أحد الجنود " سنزرع في مكان كل لغم شجرة برتقال أو نبتة نخيل لن تحميهم هذه الألغام من مصيرهم الحتمي .

وسيطرت قوات اللواء الأول الجمعة الماضية على معسكر " الغريميل " بعد فرار الحوثيين واستعادت قوات اللواء عدد من الأسلحة والذخائر التي تركتها المليشيات .




متعلقات