:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

اليرموك يتوج بطلاً لكأس 14 اكتوبر

       14/10/2017 17:59:41
يمان نيوز-عاصم النهمي
 توج اليرموك بطلا لكأس 14 اكتوبر وذلك اثر فوزه على على وحدة صنعاء باربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة الاحتفائية التي نظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع امانة العاصمة على ملعب الوحدة عصر اليوم بمناسبة احتفالات بلادنا بالعيد الوطني ال54 لثورة 14 اكتوبر .

وانتهى الشوط الاول من اللقاء بتعادل الفريقان بهدف في كل شبكة ، حيث وضع عماد المجاهد اليرموك في المقدمة منتصف الشوط الاول ، وعدل نعيم الوصابي الكفة للوحدة قبل النهاية بعشر دقائق .
وانفجر اليرامكة في الشوط الثاني وسجلوا ثلاثية في عشر دقائق عبر علي السكري 65 ، ومختار المأخذي 68 ، 73 .

لكن الوحدة لم يستسلم ونجح في تقليص الفارق الى 4/3 ، بعد ان سجل نعيم الوصابي هدفين متتالين في الدقيقتين 75 ، 80 ، ليضغط الوحدة بعدها محاولا تعديل النتيجة لكنها بقت على حالها حتى اعلن الحكم مصطفى عبد الغني نهايتها .

وعقب صافرة النهاية كرم عضو الاتحاد العام لكرة القدم احمد الشرفي ، وامين عام فرع اتحاد كرة القدم بالامانة عادل هاشم اليرموك بكأس البطولة .




متعلقات