:: مدير فرع كهرباء شحن لدينا 6 مولدات كهربائية تولد 1 ميجا واط ونسعى إلى زيادة التوليد والمكاتب      :: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين     

محليات

اشتداد وتيرة المعارك في مديرية نهم وقوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه العاصمة صنعاء

       02/11/2017 19:39:08
يمان نيوز- متابعات 
اشتدت وتيرة المعارك الميدانية بين قوات الجيش اليمني ومليشيات الحوثي وصالح اليوم الخميس، في عديد مواقع بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

وأكد مصدر ميداني في المديرية " ان معارك عنيفة تدور في الأثناء بين ابطال الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في مناطق بني فرج، والمجاوحة، وجبل السفينة، في ميسرة جبهة نهم.


وحققت قوات الجيش الوطني حسب موقع سبتمبر نت الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية ، تقدما ميدانيا في المنطقة وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا، وفرار العشرات أخرين باتجاه العاصمة صنعاء.

وفي الوقت ذاته، واصلت قوات الجيش خلال الساعات الماضية التقدم الميداني الى مناطق المذيبة، والبتعيات، في ميمنة جبهة نهم، وتمكن من قطع خط الامدادات للمليشيا المؤدي الى منطقتي ضبوعة، والحول.




التعليقات

متعلقات