:: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء      :: مصادر:الامين العام لحزب الله الجديد هو المستهدف بغارات إسرائيل على الضاحية     

محليات

نائب الرئيس معلقا على الهجوم الارهابي بعدن: حماية اليمن واليمنيين هدف الشرعية

       يمان نيوز-متابعات 06/11/2017 16:00:41


أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن للاطلاع على المستجدات العسكرية والاطمئنان على مختلف الأوضاع الأمنية.


وهنأ نائب الرئيس قائد المنطقة بالإنجازات التي حققتها الأجهزة العسكرية والأمنية على عناصر الشر والإرهاب سواء في البحث الجنائي بالعاصمة المؤقتة عدن أو في محافظة أبين او غيرها.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أصدق التعازي والمواساة لأسر وأقارب الشهداء، مشيداً بجهود رجال وأبطال الجيش والأمن في محاربة الإرهاب والعمل على تحقيق الاستقرار.



وأكد نائب الرئيس خلال الاتصال، أن حماية اليمن واليمنيين من أعمال القتل والاختطاف التي ترتكبها ميليشيا الانقلاب والجماعات الإرهابية تمثل أحد أهم أهداف الشرعية بمساندة ودعم من دول التحالف، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

من جانبه شكر قائد المنطقة نائب رئيس الجمهورية على اتصاله ومتابعته، مؤكداً بأن الأجهزة العسكرية والأمنية على أتم الإستعداد والجاهزية للقيام بالمهام المنوطة، والضرب بيدٍ من حديد ضد الإرهاب وضد كل من تسول له المساس بأمن واستقرار المواطنين.