:: صنعاء تفرج على الطائرات المحتجزة وبشرى سارة للعودة جميع الحجاج اليمنيين      :: وزير الخارجية السعودي :يعلن التوصل الى اتفاق لانهاء الحرب مع الحوثيين و توقيع خارطة الطريق      :: وسط مخاوف من تصفيته.. ناشطون يطالبون مليشيا الانتقالي بالكشف عن مصير الجعدني      :: الضالع : إصابة ثلاثة جنود بصاعقة رعدية بجبهة تورصة بالازارق اسماء      

محليات

مصادر: مقتل وجرح وفقدان عددا من الصيادين اليمنيين جراء اطلاق ”مروحية ” النار عليهم في الحديدة

       يمان نيوز-متابعات 11/11/2017 12:58:57

قالت مصادر اعلامية يمنية ان طائرة تابعة للتحالف العربي اطلقت النار على صيادين يمنيين في إحدى الجزر التابعة لمحافظة الحديدة، الامر الذي نتج عنه مقتل احدهم وإصابة اثنين وفقدان آخرين.

ووفقا للمصادر فإن 6صياديين فقدوا، وعثر على جثة أحدهم، وعلى اثنين من الجرحى، فجر اليوم السبت، بعد أن أطلقت عليهم المقاتلات المروحية التابعة للتحالف العربي النيران، في جزيرة البضيع بمحافظة الحديدة

وقالت المصادر ان مقاتلات «الأباتشي» أطلقت النار على تجمع للصيادين المحليين الذين يعملون في صيد الحدرة «خيار البحر»، في الجزيرة التابعة إدارياً لمديرية اللحية، مضيفة إن الصيادين تراجعوا إلى ساحل منطقة الخوبة، لكن المقاتلات الحربية واصلت إطلاق النار عليهم.

وأشاروا إلى أن العشرات من الصيادين المحليين الذين لا تربطهم أي علاقة بأطراف الحرب، ما يزالون في الجزيرة الصغيرة عالقون، وإن المنظمات الطبية لم تساعد الضحايا.




متعلقات