:: صنعاء تنفذ تنفذ أوسع عملية بحرية ضد ثلاث مدمرات أمريكية في البحر الأحمر      :: المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو لفعاليات حاشدة السبت 28 سبتمبر       :: أهالي المصينعة بشبوة ينظمون وقفة تضامنية مع رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة ومع ذوي المعتقلين      :: صنعاء تعلن عن استهداف منطقتي يافا وعسقلان المحتلتين     

محليات

استمرار المعارك في نهم والجيش يقترب من نقيل بن غيلان والتحالف يدك مواقع المليشيا بـأرحب

       يمان نيوز-متابعات 16/11/2017 20:18:03

تواصلت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية، اليوم الخميس، في عدد من المواقع بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.
وبحسب موقع الجيش “سبتمبر نت” فإن قوات الجيش الوطني تواصل تحقيق الانتصارات الميدانية في كافة محاور جبهة نهم، وسط خسائر فادحة في العتاد والأرواح تتكبدها المليشيا الانقلابية.
وأكد أن العملية العسكرية في جبهات نهم تسير وفق الخطط المرسومة من قبل القيادة العسكرية، مؤكدا أن قوات الجيش الوطني باتت على مقربة من السيطرة على نقيل بن غيلان.
إلى ذلك، ذكرت مصادر متطابقة أن مقاتلات التحالف العربي أغارت على مواقع للمليشيا الانقلابية في مديرية أرحب، وكبدتها نحو11قتيلا وعشرات الجرحى، فضلا عن تدمير دبابتين ومخزن أسلحة.
وفي السياق، فجرت المليشيا الانقلابية منزل الدكتور عبدالله الشليف، رئيس منظمة رقيب لحقوق الانسان في قرية الحول، بمنطقة بران- حسب الموقع.