:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

قائد عسكري كبير موالي للرئيس السابق يدحض شائعات مقتلة ومصادر تكشف كيف نجا من رصاص الحوثيين والإعدام واين يوجد الان !( تفاصيل )

       11/12/2017 21:54:57
يمان نيوز - متابعات
كشفت مصادر إعلامية أن اللواء مهدي مقولة لا يزال حياً، وأنه لم يقتل في المواجهات الأخيرة مع «أنصار الله» في صنعاء. وأوضحت المصادر لموقع " العربي " أن مقولة هرب من صنعاء عقب مقتل علي عبد الله صالح، إلى منزله في مسقط رأسه بسنحان، وأن قوة من «أنصار الله» تبعته إلى هناك ليسلم نفسه إلى الشيخ عبده حبيش، شيخ قبيلة سفيان، الموالي للحركة.
 
وأكدت المصادر أن مهدي مقولة لا يزال في منزل الشيخ بن حبيش في صنعاء حتى اللحظة، بمعرفة قيادات «أنصارالله». ويعد اللواء مهدي مقولة من القيادات العسكرية المقربة من علي عبد الله صالح الذي عينه قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة في عدن، وظل في ذلك المنصب لأكثر من 15 عاماً.
 
وفي مواجهات صنعاء الأخيرة، كُلف من قبل رئيس «حزب المؤتمر» بقيادة الحرس الجمهوري في معسكر السواد بصنعاء، وتمكن من دخوله مع عشرات من الضباط والجنود الموالين لصالح، لكنه وجد المعسكر خالياً من الجنود ومخازنه مفرغة، فاضطر للهرب إلى سنحان عصر الإثنين الماضي.
 
وتحدثت انباء عن قيام الحوثيين بتصفية اللواء "مهدي مقولة " والشيخ "عبدالله ضبعان" بعد احتجازهم




التعليقات

متعلقات