:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

طلب يثير الاستفهام لمكتب اعلام تعز من الصحفيين

       يمان نيوز -الموقع بوست 12/02/2018 19:49:12

قال مكتب الاعلام بمحافظة تعز في اعلان نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن على الاعلاميين والصحفيين والمصورين العاملين في القنوات الاعلامية والصحف والوكالات الاخبارية المحلية والعربية والدولية في مدينة تعز سرعة تقديم وثائقهم الى مكتبهم .
 
واضاف الاعلان أن "على الاعلاميين في القنوات الفضائية والوكالات والمواقع الاخبارية المحلية والعربية والعالمية التي تمارس نشاطها الاعلامي في محافظة تعز، احضار وثائقهم (صورة طبق الاصل من تراخيص عملها) بالاضافة الى مذكرة مختومة من ادارة القناة الفضائية او الوكالة الاخبارية أو من مكاتبها في محافظة تعز مشمولة بالبيانات الكاملة باسماء موظفيها وصفاتهم الوظيفية وتاريخ التحاقهم بالعمل معها، وعناوين مكاتبها في الخارج والداخل.
 
وقال أما الاعلاميين والصحفيين والمصورين ومراسلين الصحف والمواقع الاخبارية بما فيهم العاملين في القنوات الفضائية والوكالات والمواقع الاخبارية عليهم موافاة مكتب الاعلام بمحافظة تعز بملف يحتوي على السيرة الذاتية (C.V)، موضحاً فيها العمل السابق إن كان لديه وظيفة أو عمل سابق وجهة العمل السابقة التي يعمل لديها وتحديد الصفة الوظيفة السابقة واللاحقة في عمله وتحديد تاريخ التحاقه بالعمل الاعلامي والصحفي في مهنته الحالية، بالاضافة الى عنوان سكنه وعمله وارقام تلفوناته "الثابت، الموبايل، الواتس " واسم صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي .
 
كما طالب الاعلاميين والصحفيين والمصورين ومراسلين الصحف والمواقع الاخبارية بما فيهم العاملين في القنوات الفضائية والوكالات والمواقع الاخبارية ارفاق الملف بصورتي البطاقة الشخصية والبطاقة الوظيفية وعدد 3 صور ملونة حديثة 4×6.
 
وشدد مكتب الاعلام بمحافظة تعز على جميع الزملاء الاعلاميين عدم التخلف وسرعة احضار البيانات المذكورة سابقاً خلال فترة اسبوع واحد فقط ابتداء من يوم الاحد القادم الموافق 18 فبراير - 25 فبراير.
 
ويأتي ذلك الاعلان الذي نشره مكتب الاعلام بمحافظة تعز بعد يومين من وصول محافظ تعز الجديد الدكتور امين احمد محمود الى مدينة تعز قادماً من العاصمة المؤقتة عدن لتسلم مهام عمله في السلطة المحلية.
 
وكان الرئيس، عبد ربه منصور هادي، قد أصدر في الـ24 من ديسمبر 2017، قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور أمين محمود، محافظًا جديدًا لمحافظة تعز، خلفًا للمحافظ السابق علي المعمري.
 




التعليقات

متعلقات