:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

تدشين دورة جديدة من مشروع تأهيل الأطفال المجندين بحضور وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

       يمان نيوز -مارب 11/03/2018 23:14:14


دشنت مؤسسة وثاق للتوجه المدني في مدينة مأرب اليوم الأحد استقبال الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في إطار الدورة الثانية من المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ويستهدف المشروع في دورته الثانية عدد 27 طفلاً مجنداً ومتأثراً بالحرب في اليمن من محافظات مختلفة ضمن المرحلتين الثالثة والرابعة التي تهدف إلى تأهيل نفسي واجتماعي لعدد 80 طفلاً مجنداً ومتأثراً.

وفي التدشين الذي حضره وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برئاسة مدير إدارة الدعم المجتمعي عبدالله الرويلي الذي أكد أن زيارتهم وافقت استقبال الدفعة الجديدة من الأطفال المجندين والمتأثرين, في إطار المشروع النوعي للمركز.

وقال الرويلي إن المشروع مخصص لأطفال اليمن خاصة من مروا بتجربة التجنيد الإجباري, من قبل الجماعات المسلحة الانقلابية, وذلك لمحاولة التقاط هؤلاء الأطفال من دوامة الضياع وإعادتهم إلى الحياة الطبيعية.


ويذكر أن مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن اختتم (السبت 10/ 3/ 2018) الدورة الأولى من المرحلتين الثالثة والرابعة بتأهيل 27 طفلاً من محافظتي مأرب وعمران.




متعلقات