:: في ندوة سياسية ..رئيس إصلاح المهرة يؤكد أن اسهامات وادوار الإصلاح حاضرة في كل ميادين النضال       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية     

محليات

المخلافي يبحث مع السفير الروسي العلاقات الثنائية ومستجدات الأزمة اليمنية

       يمان نيوز -متابعات 10/04/2018 21:49:53

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، اليوم الثلاثاء، مع سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى بلادنا فلاديمير ديدوشكين، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.  

وثمن الوزير المخلافي مشاركة روسيا في اجتماع رفيع المستوى للتعهدات للاستجابة الإنسانية للوضع في اليمن الذي عقد في مدينة جنيف السويسرية في ٣ إبريل الجاري.

وأكد المخلافي أهمية دعم الدول الراعية للتسوية في اليمن للمسار الأممي للحل والمتمثل في الأمم المتحدة ومبعوث الأمين العام الخاص إلى اليمن وأهمية التوصل إلى حل سياسي شامل ومستدام.

وعبر وزير الخارجية عن شكره للحكومة الروسية على المنح الدراسية السنوية المقدمة لبلادنا.

من جهته أكد السفير الروسي، موقف بلاده الثابت في دعم الحكومة الشرعية للجمهورية اليمنية وعلى أهمية دعم المبعوث الخاص للأمم المتحدة ومساعدته للنجاح في مهمته في التواصل إلى حل سياسي شامل في اليمن ووقف معاناة الشعب اليمني.




التعليقات

متعلقات