:: السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى يلتقي قيادة نادي الجزع الرياضي ويقدم لهم دعماً مالياً      :: الجيش الأمريكي يقول إنه استهدف قدرات عسكرية هجومية للحوثيين      :: غارات جوية عنيفة تستهدف ثلاث محافظات يمنية      :: ناطق اعتصام المهرة يدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على أربع محافظات بينها صنعاء     

محليات

الجيش يواصل التوغل في الراهدة (تفاصيل )

       يمان نيوز -متابعات شي جد 18/04/2018 14:54:27
شن الجيش الوطني ممثلا باللواء الثاني حزم بقيادة اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقه الرابعه اليوم عملية عسكرية نوعيه من اربعه محاور على المليشيات، الحوثيه في اطراف مدرية الراهده.

العمليه العسكرية التي تزامنت مع الضربات النوعية لمقالات التحالف العربي تكللت بالسيطره على منطقة السحي، وسلسلة جبال المرخام الاستراتيجيه وتطهير محيطها وهي جبال تحكم السيطره على الخط الرابط بين الراهده والشريجة. 

 وقال العقيد محمد محسن الجحافي عمليات اللواء الثاني حزم ان العمليه النوعيه كبدت العدو خسائر فادحة بالارواح والعتاد. مشيرا الى ان قرابة عشرين حوثيا لازالت جثثهم مرميه في المواقع والجبال.

وعبر الجحافي عن شكره وتقديره العالي للتحالف العربي على عمليات الاسناد الجوي والتي مهدت ناريا للعمليه الميدانيه واثمرت عن تحقيق الانتصارات وتطرق الجحافي الئ ان المعارك كانت شرسه وضاريه استخدمت فيها معظم الاسحله الثقيله والمتوسطه.

مشيرا أن  المليشيات الحوثية حاولت  الاستماته في دفاعها عن مواقع جبال المرخام لما تمثله من استراتيجيه ، منوها ان السيطره عليها سيمثل تحول نوعي على سير المعارك القادمه ويعتبر مكسب كبير للجيش الوطني.

الى ذلك قال الناطق للمنطقه العسكرية الرابعه محمد النقيب ان الانتصارات التي تحققت في الشريجة والراهده اشرف عليها ميدانيا قائد المنطقه العسكرية الرابعة اللواء  فضل حسن العمري مرجعا  تتابع الانتصارات الى المعنويات العاليه والانضباط العالي والالتزام بالتوجيهات التي يتمتع بها ابطال اللواء الثاني حزم والئ الدعم والاسناد الجوي الكبيرين من دول التحالف وعلى راسها المملكه العربيه السعوديه والامارات  والى المتابعه، المباشره والاهتمام من قبل القياده الميدانيه للتحالف في عدن.





التعليقات

متعلقات