:: مارب.. افتتاح سكن "إقليم سبأ" الجامعي لاستيعاب 150 طالبًا      :: الخطوط الجوية اليمنية صنعاء تصدر بيان هام       :: مدير عام مديرية حوف يفتتح فندق "حوف جراند" تزامنًا مع موسم الخريف 2024      :: انتهاء مشاورات مفاوضات مسقط والاتفاق على تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق التبادل 2022     

محليات

حوثيون في اب بنصبون كمين لمشرفهم تفاصيل

       يمان نيوز -متابعات 23/04/2018 16:11:20

نصب مسلحون حوثيون كمين لمشرف حوثي بمحافظة إب وسط اليمن بعد خلافات داخلية زادت حدتها الأيام الماضية.

وقالت مصادر محلية لـ"يمن الغد": بأن مسلحين حوثيين نصبوا مساء أمس كمين مسلح لقيادي حوثي بارز بمديرية القفر شمال محافظة إب وسقط جرحى في العملية من الطرفين.

وبحسب المصادر فإن مسلحين حوثيين من أسرة بني "عاطف" استهدفوا القيادي الحوثي أبو الحسن مشرف المليشيا بمديرية القفر بمنطقة الصنع بعزلة بني سبأ بالقفر العالي.

وأضافت المصادر بأن الطقم الذي كان يقل القيادي الحوثي "أبو الحسن" تعرض لإطلاق النار بكثافة، غير أنه نجا بأعجوبة وتمكن من الفرار.

واكدت المصادر بأن القيادي "أبو الحسن" استدعى مسلحين حوثيين من أتباعه لاقتحام منطقة المهاجمين الذين نصبوا له الكمين، فحضر العشرات من المسلحين الحوثيين ليطوقوا منطقة الصنع بعزلة بنى سبأ الصنع، وتمكنوا من القبض على المهاجمين بعد إصابة أحد المسلحين التابعين للقيادي "أبو الحسن" ونقلوا لجهة مجهولة.

 




التعليقات