:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

تربية الحشاء بالضالع تكرم 45 معلما˝.. والمشرقي ندعم جهود التربية للإرتقاء بالعملية التعلمية

       01/05/2018 18:58:26
 
يمان نيوز- حنان الدغار 
برعاية السلطة المحلية ممثلة برئيس المجلس أ/عبد الوهاب المشرقي أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية الحشاء محافظة الضالع حفل لتكريم كوكبة من المعلمين والمعلمات المبدعين في جميع مدارس المديريه. كما تم كذلك تكريم المدارس الحائزة على المراكز الاولى في المسابقات العلميه لطلاب الصف الثالث الثانوي والتاسع اساسي..
بالاضافة لذلك فقد تم اختيار افضل الأباء المتعاونين في انجاح العمليه التعليمية و أحد حفاظ القرآن الكريم. 
الي ذلك اشاد مدير عام المديرية أ/عبد الوهاب المشرقي بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب التربية في الارتقاء بالعملية التعلمية بالمديرية .
وقال المشرقي ان السلطة المحلية تقف الي جانب تلك الجهود التي تبذل لانجاح العملية التعلمية بالمديرية . 
وقال أ/عبدالله حسن حسن مدير تربية الحشاء في تصريح اننا نقيم هذا الحفل للعام الثالث علي التوالي في ظروف استثنائية تمر بها البلاد مؤكدا ان الحفل تكريما للذين بذلوا جهدا كبيرا في إنجاج العملية التعليمة في المديرية داعيا الجميع في الاهتمام بالتعليم موكدا ان التربية ستبذل جهود كبيرة في تحسين التعليم والارتقاء به والاهتمام والتشجيع بالاوائل من الطلاب .
وقال نحن اليوم نكرم 45 معلم ومعلمة بذلوا جهود كبير لارتقاء بالعملية التعليمة بالمديرية 
حضر الحفل مدير عام مديرية الحشاء الاخ/ عبدالوهاب المشرقي
و الاخ / علي الثلايا عن ادارة الامن..
ورؤساء الأقسام في ادارة التربيه..بالاضافه للموجهين والمعلمين والمعلمات المكرمين...وتخلل الحفل العديد من الكلمات والاناشيد والقصائد




التعليقات

متعلقات