:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

وكيل أول محافظة تعز في زيارة للجرحى إلى مستشفى الروضة والصفوه

       02/05/2018 19:34:59
يمان نيوز -متابعات 
زار صباح اليوم الأربعاء وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي مستشفى الروضة للإطمئنان على جرحى الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في المستشقى .

كما اطمئن خلال زيارته على صحة المناضل العميد الركن/ منصور الحساني 
رئيس عمليات اللواء 22 ميكا - الناطق الرسمي للجيش الوطني سابقاً .

ونقل له تحيات الأخ الدكتور أمين محمود محافظ المحافظة والذي وجه بسرعة سفره إلى دولة الهند لإجراء العملية الجراحية واستكمال علاجه هناك .

كما اطمئن خلال زيارته لمستشفئ الصفوه على صحة الجريح عمر عبدالقوي الزمر أحد مرافقيه والذي تعرض يوم أمس لمحاولة اغتيال من قبل عصابة اجرامية اثناء خاروجه من مصرف الناصر شارع العواضي واصابته بعدة طلقات ناريه اسعف علئ اثرها الئ المستشفي ونهبت سلاحه .

كما قدم الشكر الجزيل باسم السلطة المحلية لمستشفى الروضة والصفوة بكادرهم الطبي وإدارتهم وموظفيهم على الجهود التي يبذلوها في علاج جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية منذ الوهلة الأولى .




التعليقات