:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

شاهد بالصورة أول ظهور للحوثي المشاط في صنعاء بعد الغارات التي استهدفت القصر الرئاسي

       يمان نيوز -متابعات 08/05/2018 17:33:12

ظهر اليوم الثلاثاء رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي لمليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء ومدير مكتب زعيم المليشيات مهدي المشاط في العاصمة صنعاء.

ونقلت وكالة سبأ التي تسيطر عليها المليشيات في صنعاء صورة للقاء المشاط مع وزير الدفاع في حكومة المليشيات اللواء محمد ناصر العاطفي .

وقالت الوكالة أن المشاط ناقش مع العاطفي آخر التطورات الميدانية والعسكرية في جبهات القتال وكيفية التنسيق بين مختلف الوحدات الموالية للمليشيات .

ويعتبر هذا أول ظهور للحوثي المشاط بعد غارات ظهر أمس الإثنين التي استهدفت القصر الرئاسة ومكتب رئاسة الجمهورية في منطقة التحرير - وسط العاصمة صنعاء وتسبب القصف في مقتل وجرح عشرات المدنيين المارين قرب القصر فيما أعلن التحالف العربي مساء أمس أن القصف استهدف اجتماع رفيع لقادة من الصف الأول للحوثيين .

وحتى اللحظة لم تعلن مليشيات الحوثي مقتل أي من القادات البارزة .




التعليقات