:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

فيما تم القبض على الجاني.. مقتل سائق حافلة برصاص جندي وسط تعز

       يمان نيوز -تعز 03/06/2018 01:28:52


قتل سائق حافلة ركاب مساء السبت عقب صلاه الترويح وسط مدينة تعز. وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن سائق حافلة نقل ركاب قتل برصاص جندي كان على متن طقم تابع لقوات الأمن الخاص أثناء مروره أمام السوق المركزي بشارع جمال. وحسب المصادر فقد تم القبض على الجندي الذي اطلق النار من قبل قوات الأمن ويتم التحقيق معه لمعرفة الأسباب. وكان مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل قد نجا من محاولة اغتيال مساء اليوم في سوق الصميل شرق المدينة ونقل على إثرها الى المستشفى . وتشهد مدينة تعز انفلاتا أمنياً كبيراً وحوادث اغتيالات متكررة زادت حدتها عقب حملة أمنية استهدفت اوكار خلايا الاغتيالات وتوقفت قبل اكمال مهامها.

وفي بيان صادر عن إصلاح تعز عقب اغتيال "جامل"، دعا الإصلاح قيادة المحافظة إلى تحمل مسؤوليتها في كشف الجناة والقبض عليهم وتطهير المدينة من بؤر القتل والاجرام وبسط هيبة الدولة في كافة أحياء المدينة وتنفيذ الحملات الأمنية بصورة مستمرة وفاعلة بما يحقق الأمن ويبسط الأمان في المحافظة.




متعلقات