:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

قائد المقاومة المخلافي يغيث جرحى تعز بمصر بمبالغ إسعافية

       04/11/2018 17:15:07
 
يمان نيوز -تعز : خاص 
وجه قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي بصرف مبلغ (225,000 ) جنيه لجرحى تعز في القاهرة عبر مؤسسة شهيد التنموية.
وقالت رئيسة مؤسسة شهيد د. خديجة الحدابي أن الشيخ المخلافي وجه بصرف 225,000 مائتين وخمسة وعشرين ألف جنيه كمساعدات إسعافية لجرحى تعز العالقين في مصر والبالغ عددهم 45 جريحًا ، بمعدل 5000 جنيه لكل جريح بعد أن توقفت مصاريفهم ومستحقات علاجهم منذ 3 أشهر من المسؤولين الحكوميين ..
وكان الشيخ حمود المخلافي قد وجه أيضاً قبل أسابيع بصرف 300 دولار لعدد 50 جريح في الهند من جرحى مدينة تعز كمساعدات إسعافية ..
ويتبنى الشيخ المخلافي علاج وتركيب أطراف لــ 150 جريحاً مبتوراً في دولة الهند من جرحى تعز عبر فاعل خير تشمل كل التكاليف ووعد بعدد أخر خلال الأيام القادمة لعلاجهم للتخفيف من وجع المدينة ..
ويذكر أن جرحى تعز وخاصة العالقين في الخارج يعانون ظروف سيئة بلا مصاريف ولا قيمة علاج بعد الإهمال والتفريط بهم من الحكومة الشرعية .