:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

قوات الجيش في تعز تبرم صفقة مع الحوثيين(تفاصيل)

       23/11/2018 14:03:50
يمان نيوز -تعز 
أبرمت قوات من الجيش اليمني في محافظة تعز، جنوب غرب اليمن، ومليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الجمعة، صفقة بين الطرفين عبر وسطاء محليين وبإشراف المحافظ أمين محمود.
وقالت مصادر خاصة، إن صفقة تبادل للأسرى وجثث القتلى تمت اليوم، بين اللواء 35 مدرع والحوثيين، في مديرية سامع جنوب محافظة تعز (جنوب غربي البلاد).
وبحسب إعلام اللواء 35 مدرع، نتج عن هذا الصفقة تبادل 30 أسيرا و18 جثة موزعة بين (14 أسير من اللواء 35 مدرع و11 جثة لمجندين في اللواء)، (16 أسير حوثي و7جثث حوثية).
وقال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع أن الصفقة تمت بطريقة سلسة بجهود الأسرى الذي تم الإفراج عنهم سابقا، وبالتنسيق مع بعض الشخصيات الاجتماعية، وبجهود حثيثة من قبل المحافظ أمين محمود الذي كان له دور كبير في إنجاح العملية، وأرسل مندوباً عنه لاستقبال الأسرى وتكريمهم في مقر قيادة اللواء 35 مدرع جنوبي المحافظة.




متعلقات