:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

فضحية ...لن تصدق هذا ما قام به القيادي الحوثي مع الفتيات في احد مطاعم صنعاء

       02/01/2019 22:07:09

يمان نيوز -متابعات

أغلقت مليشيا الحوثي الإرهابية، الثلاثاء 1 يناير 2019، أحد المطاعم في العاصمة صنعاء بعد الاعتداء على حراسته.


وأكد شهود عيان من رواد المطعم لمراسل "يمن الغد"، أن القيادي الحوثي المدعو علي السقاف، المعين وكيل أمانة العاصمة من قبل الحوثيين، اقتحم بمعية مسلحين تابعين للمليشيا المطعم التركي السياحي بحي حدة.

وقالوا إن السقاف قام بتصوير عدد من الفتيات أثناء تناولهن لوجبة الغداء داخل المطعم، مما تسبب في مشادة كلامية معهن، وطالبنه بحذف الصور، ولكنه رفض.

وأكدوا أن إحدى الفتيات تبعت السقاف إلى جانب سيارته أمام المطعم تدعوه لحذف صورهن التي قام بتصويرها، وأن حارس المطعم حاول منعه من المغادرة فقام مرافقو السقاف بالاعتداء عليه وعلى مالك المطعم شاهرين أسلحتهم على كل من حاول التدخل.

وقالوا إن السقاف وجه عناصر المليشيا باقتحام المطعم مجدداً، حيث قامت تلك العناصر بإغلاقه بذرائع واهية.

وفي التفاصيل نقل مراسل "يمن الغد" عن مصادر محلية "أن ميليشيا الحوثي الانقلابية، أقدمت على اقتحام جناح العوائل في المطعم وتصوير فتيات أثناء تناولهن وجبة الغداء، في واقعة لاقت استنكار وسخط واسعين في أوساط المواطنين باعتبارها تمس الشرف وتنتهك قيم وعادات المجتمع اليمني.

وفي روايته للواقعة يقول المواطن ابراهيم النزيلي، في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، إن القيادي الحوثي المدعو "علي السقاف" والمعين من مليشيات الحوثي وكيل لأمانة العاصمة، أقدم مع أحد مرافقيه على اقتحام جناح العوائل في مطعم البيت التركي بصنعاء، وتناولوا فيه الغداء بالقوة، ليقوموا بدخول واحدة من الغرف وفتح الستارة ومن ثم تصوير إحدى الفتيات أثناء تناولها الغداء مع أثنيتن من زميلاتها.

وتابع النزيلي "كانت الفتاة تستغيث بحذف التصوير من هاتف القيادي الحوثي، بينما هو لا يبالي ويريد ان يركب سيارته".

مشيراً الى أن القيادي الحوثي ومرافقيه قاموا كذلك بالاعتداء على حارس المطعم ومالك المطعم أثناء محاولتهم منعه من المغادرة قبل إزالة صور الفتيات من جواله.

يشار الى أنها ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها القيادي الحوثي "السقاف" نفوذه وقوة السلاح للاعتداء على الفتيات، وممارسة البلطجة، حيث اعتدى في وقتٍ سابق على مباشرات في مطعم الطازج بحادثة تصوير مماثلة، بحسب النزيلي.




متعلقات