:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

عدن .. رئيس الحكومة يلتقي وزيرة إماراتية

       03/01/2019 21:27:14
يمان نيوز -متابعات 
التقى رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك، اليوم الخميس، بوزير الدولة لشؤون التعاون الدولي الإماراتي ريم الهاشمي، بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وحسب وكالة سبأ الرسمية استعرض رئيس الوزراء جهود الحكومة في ملف التعافي الاقتصادي المبكر والعمل على استعادة قدرات مؤسسات الدولة وتمكين السلطات المحلية من تنفيذ برامجها العملية والإدارية.
 
وقال عبدالملك، إن الحكومة الشرعية حققت انتصارات إنسانية كبيرة، حيث قامت بتأمين صرف رواتب المتقاعدين، كما تعمل على توفير كافة الموارد والمساعدات اللازمة لتأمين دفع رواتب وأجور بقية موظفي الدولة في كافة أنحاء اليمن بما فيها المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
 
ومن جهتها، شددت المسؤولة الإماراتية ريم الهاشمي، على ضرورة المضي في تنفيذ ملفات التشييد وإعادة الاعمار في المناطق المحررة من الحوثيين.
 
وأشارت إلى أن بلادها، لن تتوانى عن دعم اليمن في مختلف المجالات، داعية إلى رفع مستوى التنسيق بين الحكومة الشرعية اليمنية وبلادها للوقوف على أهم الأولويات الأساسية والملحة.