:: اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة      :: بعد فشلها في تثبيت احتلالها العسكري.. السلفية أداة السعودية لاختراق المجتمع المهري والتلاعب بنسيجه      :: مفوضية اللاجئين تعلن تقليص تدخلاتها الإنسانية في اليمن      :: "أسبيدس" تعلن اعتقال قراصنة في خليج عدن     

محليات

وكيل أول محافظة تعز يطمئن على صحة الجرحى المدنيين ويستنكر الصمت الدولي تجاه مجازر الحوثيين

       06/01/2019 17:14:08
يمان نيوز -متابعات 
تفقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ،صباح اليوم جرحى المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية ،أمس الأحد، شمال مدينة تعز والذي نتج عنه استشهاد امرأة وطفل وإصابة 11 آخرين من المدنيين.

وقال وكيل أول المحافظة إن السلطة المحلية بمحافظة تعز تستنكر بأشد العبارات هذه المجزرة المروعة بحق الأطفال والمدنيين الأبرياء ، والتي تأتي في إطار سلسلة من الجرائم التي ارتكبتها المليشيات الإنقلابية وتستمر في ارتكابها منذ ما يقارب أربعة أعوام.

مشيرا إلى أن السلطة المحلية تجدد مناشدتها للمجتمع الدولي والأمم المتحدة سرعة التدخل لإيقاف طاحونة الدم، وردع جنون المليشيات وايقاف الضيم الواقع على أهالي مدينة تعز".

واستنكر المخلافي صمت المجتمع الدولي المخيف لهذا الاستهداف المباشر للمدنيين في الأحياء السكنية والأسواق ، وتدمير مساكن المواطنين في واحدة من أوضح جرائم الحرب ضد المدنيين ؛ الأمر الذي ما كان ليستمر بوجود إرادة دولية تردع المجرمين وتنتصر للقانون الدولي الذي يشدد على ردع وتجريم هذه الممارسات.

ودعا المخلافي القيادة السياسية العليا والتحالف العربي الى دعم الجيش الوطني بالعتاد والسلاح من اجل تحرير المدينة من هذه المليشيا الإجرامية التى لاتؤمن بالسلام والاتفاقات الدولية وإنما تؤمن بقوة السلاح.




التعليقات