:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

وكيل أول محافظة تعز يشدد على تفعيل عملية تحصيل الموارد المالية بالمحافظة

       07/01/2019 16:09:14
يمان نيوز 
شدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على رفع آلية تحصيل الموارد المالية المحلية في المحافظة جاء ذلك خلال لقاءه بمدير عام مكتب المالية الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي صباح اليوم الأثنين 7 يناير 2018 م في مكتب المالية بحضور كل من مدير الوحدة الحسابية بالمحافظة ، عبدالقادر نعمان ، ومدير عام الموار المالية بديوان المحافظة احمد مرشد .

وأكد وكيل أول على ضرورة عمل المكاتب الايرادية على تنمية مواردها المالية من خلال تحصيل كافة الأوعية المحددة لضمان الوصول إلى مؤشر إيجابي في تحصيل الموارد و الاستفادة منها خلال العام الجديد 2019م .

كما أكد المخلافي ، بأن السلطة المحلية في المحافظة من خلال إدارتها الرقابية و المختصة ستعمل بشكل دائم على مراقبة تحصيل الموارد لمختلف المكاتب الايرادية لمعرفة نسبة التحصيل والصعوبات التي تواجه المكاتب في عملية التحصيل لوضع الحلول المناسبة .

وشدد المخلافي على اهمية تفعيل الرقابة على تحصيل الموارد وتقييم المرافق من مدى التزامها بتحصيل الأوعية المحددة لها وفقاً للقانون ، مؤكداً على ضرورة رفع مستوى الاداء وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب .

فيما استعرض مدير عام مكتب المالية محمد السامعي مستوى الاداء والمعوقات والحلول والمعالجات التى تواجه العملية المالية بالمحافظة .

حضر اللقاء مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة 
نجيب قحطان
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=516731882153443&id=187293205097314




متعلقات