:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

شركة مصافي عدن تعلن احتواء حريق هائل اندلع بأحد خزاناتها مساء اليوم العاصمة أونلاين - عدن

       11/01/2019 19:52:36
يمان نيوز -متابعات 
أعلن المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد البكري، أن فرق الإطفاء التابعة لشركة مصافي عدن، والدفاع المدني، تمكنت من احتواء الحريق الذي اندلع، مساء اليوم الجمعة، في أحد خزانات شركة مصافي عدن.
 
وقال البكري، في تصريح نقلته وكالة (سبأ) أن الحريق اندلع عن الساعة السابعة من مساء اليوم في أحد الخزانات الصغيرة التي كانت تحتوي على بقايا مشتقات بترولية عقب سماع دوي انفجار لازال مجهول المصدر.. وأن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت للتعامل مع النيران وألسنة اللهب التي ارتفعت في السماء .
 
وأضاف البكري، أن فرق الإطفاء تمكنت بعد ساعة ونصف من احتواء الحريق ومحاصرته والحد من انتشاره، وتقوم حالياً بإخماده وإطفاءه .. لافتاً إلى أنه سيتم عقب ذلك فتح تحقيق بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة أسباب الحريق.




متعلقات