:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

الضالع :مقاومة الحشاء تصدر أول بيان وتوجه نداء هام لابناء المديرية (بيان )

       12/02/2019 18:18:33


يمان نيوز -خاص 

أصدرت مقاومة الحشاء أول بيان منذ اندلاع المواجهات مع المليشيات الحوثية و بعد مهاجمتها منازل المواطنيين وتفجيرها المنازل غرب المديرية .
ووجهت مقاومة الحشاء نداء الي ابناء المديرية لحمل السلاح والالتحاق بالخطوط الامامية لمواجهة المليشيات الغازية 
"يمان نيوز"ينشر نص البيان كما ورد الينا قبل قليل 

بيان رقم واحد لمقاومة الحشاء 
بسم الله الرحمن الرحيم

إلى اخواننا وابنا جلدتنا من ابنا مديرية الحشاء الصامده.عسكرين اومدنين.كما تعلمون لقد حاولنا خلال 5 سنوات تجنيب المديرية الصراع والاقتتال. ووقعنا الاتفاقات من اجل الحفاظ عل بلدنا من الاقتتال والحرب والدمار،
ولكننا تفاجئنا وكما تعلمون في تاريخ 8/فبراير /2019 
بهجوم غادر وجبان من قبل مليشيات الحوثي الاجرامية. على قرية المحرم والنجد وقامت بتفجير البيوت وترويع الاطفال والنساء .ولم تكتفي بذلك فحسب ولكن عملت على التوسع واقتحام البيوت في منطقة الصبوة ،والساكن ،وانتهاك لحرمات اهلنا هناك،وكذلك اختطاف المسالمين من ابناء المنطقة بل واعدام بعضهم.
 ولهذا لم نسطتيع ان نظل مكتوفي الايدي ونحن نشاهد منازلنا تفجر.واطفال تروع من قبل تلك الحماعة الارهابية.
لذلك حملنا سلاحنا وتوجهنا لمواقع البطولة لندافع عن ديننا وارضنا .واعراضنا،،،وها نحن اليوم وفي هذه اللحظات نسطر اروع البطولات .في التصدي للعدو ودحره اما نكون او لا نكون.
                  وعليه:
-انناء ندعو كُل الشرفاء من ابناء المديرية لحمل سلاحهم لمسانده اخوانهم والالتحاق بمواقع الشرف والبطولة ملبين نداء الواجب للدفاع عن الارض والانسان.
-وكذلك ندعو الأخوه ابناء المديرية المغرر بهم الذين التحقو بتلك المليشيات ان يعودو الى رشدهم،وينظمو الينا للدفاع عن كرامتنا جميعا ،فلا يعقل ان تساند من اتى من كهوف الشمال .وتساعده في انتهاك حرمتها وتدمير البيوت .وانتهاك الاعراض.
-ونوجه النداء للفئة الصامته تحت مضلة الخوف ..ماذا لديكم لتخافو عليه اكثر من اعراضكم وكرامتكم.وكلنا نعلم أن تلك الجماعات الارهابية لاعهد لها ولاذمة.فلن تسلم منها اليوم اوغدا او بعد اعوام.وراجع التاريخ ومسيرتهم المملوءة بالغدر لتتعلم من ذلك.
          
قال تعالى ( ( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ * إِنّمَا ذَلِكُمُ الشّيْطَانُ يُخَوّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُمْ مّؤْمِنِينَ ) 

                             #صادر_عن_ مقاومة _الحشا

#الحشاء_تنتصر
#الحشاء_بوابة_الضالع 
#ادعموا_مقاومة_الحشاء

#المركز_الاعلامي_لمقاومة_الحشا




متعلقات