:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

مواطنون بعدن يهددون بمقاضاة شركة عدن نت لهذا السبب تـفـاصـيـل

       24/02/2019 21:42:28
يمان نيوز -عــدن | خــاص .

ناشد عشرات المواطنين من ساكني ابراج طيبة بحي التقنية بـعدن ؛ رئاسة الوزراء التدخل العاجل لوقف ما اقدمت عليه شركة " عدن نت " بنصب برج الشركة فوق أحد البنايات المملوكة للعديد من المواطنين بموجب عقود شراء تثبت ملكيتهم من شركة ابراج طيبة العقارية ، وشكا المواطنون شركة " عدن نت " قيامها نصب برج اتصالات فوق احدى البنايات دون الرجوع للمالكين وتعاملها مع ما اسموهم " سماسرة بطريقة غير قانونية " .

 وقال الاهالي في بيان لهم اليوم " الأحد " انهم بعد مراجعتهم لشركة "عدن نت " بهدف مراجعة العقد الذي ابرم مع جهة ليس لها اي علاقة مع المواطنين المالكين للعمارة بطريقة قالوا أنها احتيالية ومخالفة قانونية جسيمة ، استغربوا من تعامل شركة الاتصالات الحديثة " عدن نت " مع جهات وهمية ، واضافوا : أنهم حددوا مواعيد بهدف ايضاح الامر لشركة " عدن نت " وإقناعهم إزالة البرج ؛ لكن الأخير تخلف عن اخر موعد كان قد تحدد اليوم الأحد عصرا .
        
  *لطفي باشريف وزير اتصالات يتحمل المسؤولية الكاملة*

وطالب الاهالي رئيس الوزراء د . معين عبدالملك النظر لقضيتهم والحد من تصرف شركة " عدن نت " في المضي بتعاملها مع جهات لا تملك المبنى أساسا ، المواطنون حاولوا ايصال رسائلهم لوزير الاتصالات لكنه لم يحرك ساكنا ، في النظر لمطلبهم في ازالة برج اتصالات عدن ، ووضعة في مكان أخر .

وحمل ساكني ابراج طيبة بحي التقنية وزير الاتصالات لطفي باشريف المسؤولية الكاملة ازاء تجاهله لمطالب الاهالي بإزالة برج الاتصال على الفور لما له من مخاطر صحية عليهم وعلى أطفالهم ، محذرين في الوقت نفسه تحمل الشركة كافة العواقب ، جراء اعتدائها ونصب البرج دون الرجوع لهم .

وقال الاهالي انه اذا لم تكف " عدن نت " وتسارع بإزالة البرج وسحب المعدات من سطح العمارة فانهم يخلو مسؤليتهم القانونية والجنائية مما سيترتب على عدم الاستجابة لمطلبهم القانوني .