:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

البيضاء: محلات الصرافة برداع تدعو إلى إضراب شامل احتجاجا على استمرار المليشيات في عمليات النهب للعملة الجديدة 

       03/03/2019 23:28:28
يمان نيوز -البيضاء: خاص 


اعلن مالكي محلات الصرافة بمدينة رداع محافظة البيضاء عن تنفيذ اضراب شامل عن العمل ابتداء" من صباح غدا الاثنين احتجاجا على استمرار مليشيات الحوثي الانقلابية في عمليات نهب العملات الجديدة.



واكدت مصادر مصرفية خاصة أن مالكي محلات الصرافة تداعو مساء اليوم الاحد إلى اغلاق محلاتهم غدا الاثنين خوفا من عمليات النهب التي تطالهم من قبل المليشيات الحوثية.


وأوضحت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية تطالب محلات الصرافة بتوريد المبالغ المحرزة دون أي مسوغ قانوني بهدف مصادرتها وهو ما يرفضه مالكي محلات الصرافة الذين اعتبروا ذلك عمليات نهب وسرق ممنهجة.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد داهمت قبل عدة أيام محلات الصرافة في مدينة رداع ونهبت عشرات الملايين من الطبعة الجديدة فيئة"500" و"1000" ريال.