:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

مصرع قيادي حوثي وأسر آخر في الضالع وسط انهيار كبير للميلشيا

       28/04/2019 21:29:24
أحرزت اليوم الأحد قوات الجيش الوطني تقدما في محافظة الضالع جنوب البلاد، وسط انهيار كبير لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وطهرت قوات الجيش الوطني ما تبقى من جيوب حاولت ميلشيا الحوثي الانقلابية التسلل إليها في منطقة تورصة بمديرية الأزارق غرب المحافظة، بعد أن تمكنت قوات الجيش من تحريرها يوم أمس، بعد مواجهات عنيفة، تكبدت الميلشيا فيها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

إلى ذلك تواصل قوات الجيش الوطني التقدم صوب منطقة باهر التابعة لمديرية ماوية شرق مدينة تعز وسط انهيار كبير وفرار جماعي لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وتمكنت قوات الجيش الوطني في المواجهات من التقدم نحو ما يقارب 2 كيلو متر باتجاه مديرية ماوية.

وفي المواجهات أسرت قوات الجيش الوطني قياديا في الميلشيا يدعى ماجد الشولن، ومقتل قائد نقطة تابع للميلشيا في المواجهات يدعى جمال السيد.

وفي منطقة العود الفاخر غرب مديرية قعطبة بمحافظة الضالع استهدفت مدفعية قوات الجيش الوطني، طقما عسكريا وشاحنة وقود، ما أسفر عن تدمير الطقم واحتراق شاحنة الوقود.