:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

الضالع .. الدخول في معارك حاسمة مع الملشيا .. والساعات القادمة تحمل البشارات

       يمان نيوز 02/05/2019 12:50:28
قال اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع وقائد المحور أن الساعات القادمة ستشهد تحولا كبيرا في المعركة ضد مليشيا الحوثي.

وقامت مجاميع للملشيا بالتسللعبر حمر وهجار وشليل كالقطيع من الاغنام حسب الخطة التي كانت مرسومه لديهم بان عملية التسلل ستوصلهم الى قعطبة وستربك قوات الجيش اليمني في الفاخر.

واشارت مصادر محلية الى أن طقم واحد يتبع قوات الحزام الامني بالمحافظة كان في انتظارهم بحمر واستقبلهم استقبالا يليق بهم خلال دقيقتين فقط أحرقوا ثلاثة اطقم لمليشيا الحوثي بجميع من كان على متنها.

 ولا تزال المعارك دائرة منذ صباحات امس و القتال عنيف، وسقوط العشرات من مليشيا الحوثي تركت جثثهم في المواقع التي فروا منها عصر اليوم الأربعاء في أطراف حمر.

وحررت قوات المقاومة المشتركة والجنوبية قرية المكاشله وأسرت عشرات الحوثيين عند أطراف قرى حمر ودارت المواجهات العنيفة إلى شليل وهجار، وكانت المعارك طوقت الفاخر أمس الثلاثاء، كما وقعت مقتلة كبيرة للمليشيا على أطراف مناطق حمر وشخب عقب أن تسللت مجاميع وكسرت المقاومة زحفا باتجاه المنطقة.