:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

القبض على أخطر عناصر داعش المدعو/بلال الوافي (ابو الوليد) في منطقة وهر جبل حبشي

       18/05/2019 18:30:37
يمان نيوز -متابعات 
تمكنت وحدة خاصة تابعة للواء 17مشاة ظهر اليوم من القبض على المطلوب الأول محلياً ودولياً والمصنف على قائمة الإرهاب المدعو بلال الوافي الملقب (أبو الوليد) وذلك بعد رصد ومتابعة إستمرت لعدة أيام لمكان تواجدة في إحدى قرى الريف الغربي لتعز وهي منطقة وهر بلاد الوافي وقد أحكم الابطال الحصار على المدعوا لساعات والسيطرة على الموقف ، بعد قيامه بإحتجاز أطفال ونساء في المنزل الذي كان يتواجد فيه ، وأصيب أحد الأبطال إصابة بليغة في هذه العملية..

بحرفيه عالية تمكن الأبطال من تجنيب الأطفال والنساء أي أذى ، وفصل الحزام الناسف الذي كان ينوي تفجيره بعد إحكام القبض علية ، وقد تم إيصاله للجهات المختصة في المحافظة ، فشكراً لكل ابطال هذه العملية ولكل ابطال الجيش الوطني في اللواء 17مشاة المرابطين في مواقع العزة والشرف ..

#المركز_الإعلامي_للواء_17مشاة




متعلقات