:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

البيضاء:المليشيات الحوثية تقتحم منزل الشيخعثمان السوادي وتنهب محتوياته

       22/05/2019 06:29:56
يمان نيوز -البيضاء:خاص

اقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية منزل احد المشائخ والوجاهات الاجتماعية ونهبت محتوياته في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء؛وسط البلاد.



مصادر محلية خاصة أكدت أن عناصر مسلحة تابعة للمليشيات الحوثية اقتحمت منزل الشيخ"عثمان محمد السوادي" في مدينة السوادية فجر اليوم الاثنين وقامت بنهب محتوياته.

وكانت المليشيات الحوثي الانقلابية قد اقتحمت المنزل في وقت سابق بعد مغادرة الشيخ السوادي للمنطقة وانتقاله إلى محافظة مأرب؛ وقامت بإغلاق المنزل بالسلاسل والاقفال قبل أن تقتحمه مجدد فجر اليوم وتنهب محتوياته.


الجديد بالذكر أن الشيخ عثمان السوادي يعتبر من أبرز المشائخ والشخصيات الاجتماعية المناهضة للمليشيات الحوثية الانقلابية؛والرافض لحكم المليشيات؛حيث رفض البقاء تحت سيطرة الحوثيين وغادر في العام 2015م محافظة البيضاء إلى محافظة مأرب.