:: الهجرة الدولية تعلن نزوح 288 فردًا يمنيًا خلال الأسبوع الفائت      :: غروندبرغ يبحث مع البديوي وسفراء السعودية والإمارات والدول دائمة العضوية "آفاق السلام في اليمن"      :: التعاون الخليجي يؤكد دعمه لكافة الجهود الأممية التي تسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن      :: مركزي صنعاء يبحث الإجراءات التي سيتخذها ضد البنوك التي تخالف قراره بنقل مراكزها من صنعاء إلى عدن     

محليات

صلاح باتيس يناشد رئيس الجمهورية سرعة اتخاذ قرارات صارمة جريئة تنهي معاناة الشعب

       29/05/2019 23:27:04
يمان نيوز
ناشد عضو مجلس الشورى اليمني، الشيخ صلاح باتيس، رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، إلى سرعة اتخاذ قرارات صارمة وجريئة تضع النقاط على الحروف وتنقذ ما يمكن إنقاذه وتدخل السرور على شعب.

وخاطب باتيس في منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك، الرئيس هادي، "أناشدك ونحن في أعظم الليالي الأخيرة من رمضان ولازال طريق العبر يحصد أرواح اليمنيين ومنهم من ترك أسرة أيتام بدون أب ولا أم او العكس وكل نفس من هذه الأنفس أغلى من تكاليف إصلاح هذا الطريق وهل ستعيد لنا كنوز الدنيا بأسرها من فقدناهم ؟".
وأضاف متسائلا  "لماذا الإهمال ولماذا لا تحاسب المقصرين رغم النداءات المتكررة من شعبك بأكمله ولماذا تتركون الأمور هكذا دون رادع ولا مجيب وقد بحت أصواتنا ونحن نرفع اليكم النداء تلو النداء حول قضايا مصيرية ومهمة للوطن والمواطن انطلاقا من واجبنا ووفاء بالقسم والعهد الذي في أعناقنا وفي كل مرة نصطدم بآذان صماء وابواب مغلقة حتى تتكرر المآسي وتتفاقم المشكلات وتتزايد معاناة الناس في الأمن والصحة والتعليم والكهرباء والماء والغاز والطرقات وجميع الخدمات.
وأشار إلى أن هناك إمكانية معالجة تلك القضايا او معاقبة المسؤولين عنها واستبدالهم بالكفاءات والقادرين على القيام بواجبهم بالإمكانات المتاحة.
ولفت إلى أن العجز والتذرع بضعف الإمكانيات ليس عذر وليس من صفات الناجحين.
وطالب باتيس، الرئيس هادي إلى المسارعة بكل حزم وعزم وتتخذ قرارات صارمة وجريئة تضع النقاط على الحروف وتنقذ ما يمكن إنقاذه وتدخل السرور على شعب.
وذكر أن الشعب أوشك أن يفقد ثقته بالجميع.




متعلقات