:: الهجرة الدولية تعلن نزوح 288 فردًا يمنيًا خلال الأسبوع الفائت      :: غروندبرغ يبحث مع البديوي وسفراء السعودية والإمارات والدول دائمة العضوية "آفاق السلام في اليمن"      :: التعاون الخليجي يؤكد دعمه لكافة الجهود الأممية التي تسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في اليمن      :: مركزي صنعاء يبحث الإجراءات التي سيتخذها ضد البنوك التي تخالف قراره بنقل مراكزها من صنعاء إلى عدن     

محليات

تضامن واسع يكتسح وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية تضامناً مع مستشار وزراة الاعلام اليمنية مختار الرحبي

       31/05/2019 06:01:10
يمان نيوز - مرصد عدن - خاص 

أعلن ناشطي وصحفي اليمن تضامنهم الواسع مع الصحفي مختار الرحبي  مستشار وزراة الاعلام اليمنيةضد الحملة التي تعرض لها  من قبل وسائل اعلام تابعة لدولة الامارات .
وطالب عدد كبير من صحفي وناشطي اليمن وزراة الاعلام اليمنية باصدار بيان حول ما يتعرض له مستشار الوزراة من تحريض كما طالبوا نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي لنقابة الصحفيين لايقاف تلك التحريض الممنهج التي يتعرض له الصحفيين اليمنيين بدعم دولة الامارات .
وقالوا ان التحريض جاء لمتداد لتحريضات سابقة استهدفت الرحبي نتيجة موافقه الوطنية ورفضه الاعمال التي تقويض الحكومة اليمنية من قبل دولة الامارات .
وقال الرحبي في تصريحات سابقة ان الامارات أنحرفت عن الهدف الحقيقي التي طلب التدخل من اجله وهو إعادة الشرعية .
"مرصد عدن"   رصد عدد من الناشطين والصحفيين من التضامن الواسع الذى أكتسحت وسائل التواصل الاجتماعي باليمن مع الرحبي  .

قال الناشط هاشم الابارة 

أن هذا السعار الذي يبديه الإعلاميين الإماراتيين والمواقع المموله أماراتيا في مهاجمة الشخصيات اليمنية التي تنتقد التجاوزات الأماراتية يعكس حماقة تقدير العلاقه بين بلادنا وبلادهم، يعتقد هؤلاء المغفلين أنهم أشتروا بلادنا ومواقفنا وقضيتنا بمشاركتهم في التحالف العربي،غصبا عنكم ستسمعوا له هذه الأصوات ولن يفيد هذا النباح وهذا الإرهاب الأعلامي في إسكات أحد، لا مختار الرحبي ولا غيره، بل سيوسع من قاعدة الأصوات الرافضة لتجاوزاتكم،وسيصبح الموقف أقوى، وستخسروا فرصة حقيقية لبناء علاقات مستقرة مع بلادنا تحقق فائدة للجميع
 اذهبوا اليوم لحكوماتكم وطالبوها بأحترام بلادنا وأولوياتنا ومصالحنا أو أخرسوا عن شتمنا اذا كنتم عاجزين عن مخاطبة حكوماتكم بشجاعة..

الصحفي عامر الدميني قال ان هناك حملة شيطنة واسعة من مرتزقة #الإمارات ضد الناشطين اليمنيين.
 بعد المنشورات التي نشروها مستهدفين الزميل مختار الرحبي، هناك منشورات تستهدف الزملاء أحمد الشلفي وسمير النمري وأنيس منصور عبر ذات الجهة والصحف الصفراء التابعة لها.
 لاتعكس هذه المنشورات سوى افلاس هؤلاء، والإرهاب الذي يمارسوه ضد المناوئين لهم.
 وهي عادتهم في الدس الرخيص وممارسة الدعارة الإعلامية بأوضح صورها، وتلجأ لصحف صفراء لتمرر عبرها هذه الإساءات والوقاحة، بينما تخفي وجهها الجبان.

الناشط محمد القاسم قال 
مهما هاجمك الأوغاد وحاولوا ايذائك ستضل حر إبن حر يا مختار الرحبي ولا نامت أعين  الجبناء.

د.محمد قيزان وكيل وزراة الاعلام قال لن ينالوا منك فأنت اكبر وأعظم وأكرم في قلوب اليمنيين من هولاء.

رشيدة القيلي قالت  أنت يا مختار أكبر من هؤلاء جميعا.
أنت لم تبع قلمك 
 ولم تبتذله في خدمة أجندات مناهضة للدين والوطن.

الصحفي سمير الصلاحي
قال  إعلامي يمني واحد رأس ماله صفحة بمواقع التواصل الاجتماعي دوخ بواحدة من أعتى الامبراطوريات الاعلامية في العالم العربي وتمتلك جيش من المطبلين والمطبلات..
 ههههههه اليمني اذا قرر يزوك تصبح مهمة إطفاء حرائقه مستحيلة جدا جدا جدا.

طارق فؤاد البنا قال  هذه شهادات شرف متعددة 
 إذ كلما تحدث عديمو الشرف عنك بسوء، فذاك يعني أنك على الطريق الصحيح .
http://www.marsadaden.com/news.php?id=1924




متعلقات