:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

المخلافي يراس أجتماعا للجنة الاسناد والتواصل بتعز

       20/06/2019 16:45:03
يمان نيوز - تعز
إلتقى صباح اليوم الخميس وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ،  لجنة الإسناد والتواصل بالمحافظة وعدد من مشائخ واعيان المحافظة وذلك لمناقشة مستجدات الأوضاع في المحافظة .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الاستاذ محمد عبدالعزيز الصنوي ، تطرق الدكتور المخلافي الى ماتعانيه المحافظة من استمرار الحرب الهمجية من قبل المليشيا الانقلابية بمزيج من الحقد والكراهية ضد الأرض والإنسان وقصف الأحياء والمنشآت وتدمير البنية التحتية واستهداف الأبرياء من النساء والأطفال بشكل يومي .

وثمن وكيل أول الجهود المبذولة من قبل لجنة الإسناد والتواصل في تعز في مختلف المراحل والوقوف خلف الشرعية بقيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبده ربه منصور هادي رئيس الجهموريه ،  ونائبه الفريق الركن على محسن صالح ، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ،  ومحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان .

داعياً الى بذل مزيد من الجهود والوقوف خلف السلطة المحلية وقيادة الجيش الوطني من أجل دحر الانقلابين وتحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية .

مؤكداً إن الجيش الوطني يسير بخطى ثابتة وخطط مرسومة لاستكمال عملية التحرير ، محققاً انتصارات مهمة"..وهو الان انتقل من مرحلة الدفاع  الى مرحلة الهجوم وتدمير الخطوط الدفاعية للعدو . 

مضيفاً إن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه ورئيس الحكومة ومحافظ المحافظة وقيادة التحالف العربي تقف في صف التحرير ولم يتبقى إلا أن نتكاتف وننبذ الخلافات وإسناد ومؤازرة الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في تحقيق أهدافها ".

من جهتها أكدت قيادات لجنة الإسناد والتواصل بالمحافظة ، وقوفهم وتقديم دعمهم الكامل وإسناد الجيش الوطني لاستكمال عملية التحرير والعمل في إطار منظومة واحدة .

مجددين رفضهم كل الأدوات والوسائل التي تهدف إلى زرع الفرقة وتعميق الخلافات وإثارة الفتن واستعدادهم للعمل بكل الجهود لما يخدم استكمال تحرير المحافظة وإزاحة المعاناة التي تفرضها المليشيا على المحافظة ، مثمنين دور السلطة المحلية في تطبيع الاوضاع في المحافظة وتقديم الخدمات الاساسية  وفرض الامن والاستقرار داخل المناطق المحررة  .