:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

أطفال مجندون يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة

       26/06/2019 22:03:28
يمان نيوز - متابعات 
نفذت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الأربعاء رحلة ترفيهية إلى حديقة مأرب العامة لأطفال الدورة الثالثة من المرحلة التاسعة والعاشرة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, المدعوم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقضى 26 طفلاً مجنداً ومتأثراً يوماً ترفيهياً متنوعاً ما بين الألعاب والأنشطة والمسابقات الرياضية والثقافية, إضافة إلى توزيع الهدايا والجوائز عليهم.

وأفاد منضمو الرحلة بأهميتها إذ تساعد على تخليص الأطفال من آثار الانتهاكات التي تعرضوا لها, وتخفف من الصدمات النفسية التي انطبعت عليهم, وتشعرهم بأهميتهم, وتساعدهم على العودة إلى حياتهم الطفولية العادية. 

ويذكر أن وثاق للتوجه المدني تنفذ الدورة الثالثة من المرحلة التاسعة والعاشرة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, وهي المرحلة التي استهدفت فيها إعادة تأهيل 80 طفلاً ضمن خطة مركز الملك سلمان للإغاثة التي تستهدف إعادة تأهيل 2000 طفل يمني.