:: منتدى الطالب المهري بحضرموت يحتفي بتخرج 65طالب وطالبة من جامعة ومعاهد حضرموت       :: بحضور الوكيل الجعفري ومدير الأمن السياسي  مدير أمن المهرة يترأس أجتماعاً للمشائخ وعقال الحارات في مدينة الغيضة       :: اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة      :: بعد فشلها في تثبيت احتلالها العسكري.. السلفية أداة السعودية لاختراق المجتمع المهري والتلاعب بنسيجه     

محليات

الشيخ الحريزي يدشن المرحلة القادمة من التصعيد ضد الاحتلال السعودي للمهرة من منطقة الوادي

       02/07/2019 15:40:07


يمان نيوز - المهرة
 
دشن الشيخ علي سالم الحريزي مرحلة تصعيد جديدة للمطالبة برحيل القوات السعودية من المهرة في منطقة الوادي  وسط حضور شعبي وقبلي كبير .
ودعا الحريزي ابناءالمهرة الي اليقظة والاستعداد للمرحلة القادمة من التصعيد السلمي في كافة مديريات المهرة لامطالبة بطرد الاحتلال السعودي والامارتي من المهرة  .
واشاد الحريزي بالمسيرات الحاشدة التي خرجت بسقطرى ترفض الاحتلال الاماراتي  واشاد الحريزي بمحافظ سقطرى علي مواقفه الشجاعة .

وقال الشيخ  عامر سعد رئيس لجنة اعتصام المهرة  في كلمة له أمام الحشد القبلي اننا اليوم ندشن مرحلة جديدة من التصعيد  لتحرير محافظتنا من القوات الاجنبية .
ودعا عامر كافة ابناء المهرة الي التفاعل الكبير والحضور الفاعل في كافة الفعاليات خلال مرحلة التصعيد القادمة .
ودعا ابناء المهرة للمشاركة في الوفقة الاحتجاجة القادمة في عاصمة المهرة  للمطالبة باقالة المحافظ واخراج القوات السعودية من المهرة .




متعلقات