:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

قيادي في إعتصام المهرة :إنتفاضة الامس هي إستفتاء لتصعيد قادم ضد الاحتلال السعودي وبأساليب أخرى

       06/07/2019 21:54:19

يمان نيوز - خاص 
قال رئيس اللجنة الاعلامية لاعتصام المهرة سالم بلحاف ان خروج تلك الحشود الكبيرة لأبناء المهرة ضد الفساد والعبث بموارد المحافظه.
وأضاف بلحاف في تصريح خاص ل"يمان نيوز " نقف اليوم أمام تحول مفصلي وندشن أليات جديدة في عملنا التصعيدي  بوقفات ومسيرات حاشده  في جميع المديريات والمطار  والمناطق المجاوره وفي كل المناطق التي يتواجدون فيها وسيخرجون من بلادنا الى خلف الرمال باذن الله حد تعبيره .
وأضاف بلحاف  أن التصعيد في الايام القادمه غير بعد الحشود الكبيرة التي خرجت وهي بمثابة استفتاء شعبي ضد الاحتلال السعودي الاماراتي لأنهم سببا في زياده الاحتقان في المحافظة .
وقال ان الحشود التي خرجت في المهره هي رساله واضحه للعالم واستفتاء شعبي بأن الشعب  يرفض التواجد السعودي في المهره و إن حشود الامس بلمهره اعلنوا كلمتهم .