:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

سلطنة عمان تبحث مع نائب محافظ المهرة لتنفيذ مشاريع في قطاع الكهرباء والطرق

       09/07/2019 00:07:07
يمان نيوز - المهرة
التقى الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم، نائب محافظ محافظة ظفار العُمانية الشيخ سيف اللمكي اليوم الاثنين بمدينة صلالة.

وجاء اللقاء ضمن زيارة الشيخ اللمكي التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتينة بين اليمن وسلطنة عمان الشقيقة وتجسيدا للتعاون بين المحافظتين الجارتين وروابط الجيرة الأزلية التي تجمع أبناء المهرة وظفار.

وخلال اللقاء، عبر نيمر عن شكره لحكومة سلطنة عُمان ممثلة بجلالة السلطان قابوس بن سعيد وقيادة محافظة ظفار والشعب العماني الشقيق على دعمهم وجهودهم الأخوية والخيرية للمهرة وأبنائها في مختلف المجالات.

وناقش اللقاء إمكانية تمويل حكومة السلطنة عددا من المشاريع الخدمية والتنموية الحيوية، منها مشروع طريق الغيضة - تريم،، وإنشاء محطة كهرباء بقوة 100 ميجاوات.

وأشاد نيمر بالدعم السخي الذي تقدمه حكومة السلطنة لمحافظة المهرة منذ عقود، سواء في تنفيذ المشاريع في مجالات الكهرباء والمياه والصحة والطرق، وبناء المنازل أو في المجال الخيري والإنساني مثل كفالة الأيتام وإفطار الصائمين والمساعدات الغذائية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

حضر اللقاء مدير العلاقات بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار، ومنسق محافظة المهرة لدى الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.