:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

اللجنة التنظيمية لاعتصام المهرة تُكلف بلحاف مسؤولاً للعلاقات الخارجية

       15/07/2019 22:52:35
يمان نيوز - المهرة
كلّفت اللجنة المنظمة لاعتصامات المهرة السلمية، الناشط والإعلامي أحمد بلحاف، مسؤولاً للتواصل الخارجي، مع المنظمات والجهات الدولية ووسائل الإعلام.

وأشار التكليف، إلى الدور الوطني الذي تقوم به لجنة الاعتصام بمحافظة المهرة، وأهمية وصول نشاطها إلى الخارج، وبالتالي كلّفت اللجنة الأستاذ/ أحمد عبدالله بلحاف، مسؤولاً للتواصل الخارجي عن لجنة تنظيم اعتصام المهرة السلمي، يحمل صفة رسمية للتواصل مع المنظمات والجهات الدولية ووسائل الإعلام.

 


وتتضمن مهام مسؤول التواصل الخارجي،  توضيح ما يلزم عن أنشطة الاعتصام السلمي ومطالبه المشروعة التي ينادي بها منذ يونيو 2018.

ويواصل أبناء محافظة المهرة اعتصاماتهم، منذ أكثر من عام، للمطالبة برحيل المليشيات السعودية، وإقالة المحافظ باكريت، المتهم بقضايا فساد مالي وإداري، ومخالفات قانونية.




متعلقات