:: أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني      :: التلفزيون الإيراني يكشف سبب سقوط مروحية الرئيس الإيراني      :: المهرة.. تدشين دورة تأهيل المرأة في العلاقات الدولية بدعم من السلطان محمد آل عفرار      :: نجاة أمين عام المجلس المحلي من محاولة اغتيال في محافظة شبوة     

محليات

على خطى الزبيدي باكريت يوجه مطابخه الاعلامية بمهاجمة الحكومة الشرعية

       22/07/2019 16:54:44
يمان نيوز - متابعات
واصل راجح باكريت محافظ المهرة المقرب من السعودية والمعين بتوجيهات منها، حملته ضد الحكومة الشرعية على خلفية كشفها لقضايا فساده ونهب إيرادات المهرة، وتوجيهها بتشكيل لجنة للتحقيق في تلك القضايا.

وبعد رفضه الصريح لتوجيهات البنك المركزي بربط البنك المركزي في المهرة بالبنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن وضبط إيرادات المهرة، وجه باكريت مطابخه الاعلامية لتدشين حملة الكترونية ضد رئيس الحكومة الشرعية معين عبدالملك.

 


وشن عدد من المحسوبين على محافظ المهرة انتقادات لاذعة لرئيس الوزراء معين عبدالملك، الذي أصدر أمس الأحد توجيها للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بتشكيل لجنة للنزول الى محافظة المهرة والتحقيق في جرائم نهب المال العام ومراجعة الاختلالات المالية.

وكانت النيابة العامة وهيئة مكافحة الفساد قد وجهتا بإيقاف صلاحيات راجح باكريت بالصرف من حساب حكومي طرف فرع البنك المركزي اليمني بالمهرة، والزمتاه بتوريد ايرادات المحافظة الى البنك المركزي اليمني بعدن.

ومنذ أكثر من عام يطالب أبناء المهرة في احتجاجات مستمرة إقالة باكريت على خلفية فساده وعمله ضد الحكومة الشرعية وتجنيد المليشيات، وآخرها رفض توجيهات رئيس الجمهورية والبنك المركزي والنيابة العامة.