:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

ابين .. منظمة مسلم هاندس تدشن مشروع اعادة تأهيل مياه بئر الوادي بمديرية خنفر

       01/08/2019 17:02:06
يمان نيوز - ابين – خاص :
دشنت منظمة مسلم هاندس صباح اليوم الخميس اعادة تأهيل مشروع مياة بئر الوادي بمديرية خنفر في محافظة ابين .

وخلال عملية التدشين اكد وكيل محافظة ابين عبدالعزيز الحمزة ان هذا المشروع سيستفيد منه منطقة سكان الوادي والقريعه التي يتواجد فيها عدد كبير من النازحين .

وقال الحمزة ان المشروع عبارة عن اعادة تأهيل البئر وتوفير معدات الغاطس ومنظومة الطاقة الشمسية والتي ستعقبها مرحلة اخرى تتضمن توفير خزان معلق يستوعب حاجة المواطنين في المنطقة .

كما عبر الحمزة عن شكرة الجزيل لمنظمة مسلم هاندس على تمويلها لهاذا المشروع واهتمامهم الكبير بسكان المنطقة المحتاجين الى المياه في محافظة ابين .

من جهته اكد المدير الإقليمي لمنظمة مسلم هاندس عبدالرحمن حسين ان المشروع كان متوقفا منذ فترة طويله وتم اعادة تشغيل المشروع بعد ترميمه واعادة تأهيله ليستفيد منه اكثر من 450 اسرة .

وقال عبدالرحمن حسين ان المنظمة ستعمل على تنفيذ مشوع لاحق في المستقبل القريب والذي سيتمثل بمد شبكات المياه حتى تستفيد منها كل القرى المجاورة للبئر .

حضر التدشين كلا من محافظ محافظة ابين عبدالعزيز الحمزة والمدير الإقليمي لمنظمة مسلم هاندس عبدالرحمن حسين ومدير مؤسسة المياه والصرف الصحفي في المحافظة المهندس صالح بلعيدي وعدد موظفي المنظمة والمواطنين .




متعلقات