:: القوات الأمريكية تؤكد إصابة سفينة نفط بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون في البحر الأحمر      :: الأرصاد يصدر توقعاته خلال الساعات القادمة ويحدد محافظات ستشهد هطول أمطارا رعدية      :: انهيار كبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية في ظل لا مبالاة الرئاسي والحكومة      :: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين     

محليات

قيادي كبير في إعتصام المهرة :ما حدث في عدن رسالة للمليشيات في المهرة لا حليف حقيقي لكم غير الوطن

       02/08/2019 00:42:55
يمان نيوز - المهرة
وجه أحمد بلحاف مسؤول التواصل الخارجي لاعتصام المهرة، رسالة إلى المليشيات المتواجدة في المهرة وقال "عليكم أن تعوا اللعبة القذرة للتحالف، وأن لا حليف حقيقي لكم غير الوطن فلا تكونوا جسر عبور إلى الفوضى".
 
وقال بلحاف في منشور له على فيسبوك "شاهدنا ما حدث في عدن اليوم ولن نخوض في تفاصيل ذلك الحدث، لأن معالمه ومسبباته ومعطيات المنطقة تعطينا وضوح كلي وليس جزئي له".
 
وأضاف: لذلك يهمني أن أوجه رسالة للمليشيات المتواجدة في محافظة المهرة -التي يُحركها نفس الذي كان يحرك مليشيات عدن وتخلى عنها ببساطة- أن تعي أن اللعبة القذرة التي ينتهجها التحالف الإماراتي السعودي لا تعترف بهم غير كأدوات ينتهي دورها في أي لحظة بتصفيتها وحرقها.
 
وتابع بلحاف رسالته الموجهة لعناصر تلك الميليشيا "لا حليف حقيقي لكم غير الوطن فلا تكونوا جسر عبور إلى الفوضى والخراب والدمار وإلى هلاككم فيلعنكم التاريخ وتلعنكم الأجيال جيلاً بعد آخر".
 
ودعا بلحاف الجميع إلى "العودة إلى الوطن الذي يتسع للجميع، وكونوا سداً منيعا إلى جانب الأوفياء من إخوانكم لقطع أطماع الخارج المتربص في تمزيق الوطن ثم الدعس عليكم، المال وسيلة وليس غاية والوطن وأمنه واستقراره غاية كل مخلص نزيه".
 
وكان قد قُتل صباح اليوم أكثر من 50 جندياً في هجومين منفصلين بمدينة عدن استهدف الأول عرضاً عسكرياً في البريقة والثاني سيارة مفخخة انفجرت قرب مركز أمني بالشيخ عثمان، وتبنى الحوثيون مسؤوليتهم عن الهجوم الأول الذي أودى بعشرات العناصر الموالين للإمارات.




متعلقات