:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

الرئيس التنفيذي للمجلس الثوري بتعز بليغ التميمي يندد بالممارسات العنصرية بعدن ويطالب بتوجيه السهام نحو العدو الحقيقي لليمن

       03/08/2019 20:57:22

يمان نيوز - خاص
 
ندد الاستاذ بليغ التميمي  الرئيس  التنفيذي  للمجلس الثوري بتعز  بالممارسات العنصرية التي تطال المواطنين من المحافظات الشمالية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن .



ووصف التميمي في تصريح خاص ل"سقطري بوست"الاعتداءات المهينة والترحيل القسري للمواطنين والعمال بأنها « جرائم مكتملة الاركان» معتبرا أنها تسيء لدماء شهداء الهجمات الارهابية التي طالت العاصمة اليمنية المؤقتة ، واوقعت عشرات الضحايا من قوات الحزام الأمني .



وأدان التميمي  الهجومين الارهابيين على معسكر الجلاء بعدن ، وشرطة الشيخ عثمان ، اللذان تبنتهما جماعتي الحوثي وداعش .



مشيرا إلى أن تزامن الهجمات يكشف تنسيقات بين الجماعات الإرهابية لضرب واستهداف حلم اليمنيين في الخلاص من الانقلاب ، واستعادة الدولة .



وأبدى التميمي استغرابه من صمت الحكومة الشرعية تجاه سلوك البلطجة والاستهداف للمواطنين في عدن .



مطالبا الأجهزة الأمنية بالتحرك السريع والقيام بواجباتها في حفظ الأمن وتأمين الناس وممتلكاتهم ، وإعادة الهدوء الى العاصمة المؤقتة عدن.



l