:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

بعد اختطافه لكونه شماليا.. العثور على جثة مالك أحد المطاعم في عدن

       05/08/2019 00:21:27
يمان نيوز
عثر سكان محليون على جثة مواطن يملك مطعماً شعبياً في مديرية بئر فضل غربي العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر إعلامية إن سكان عثروا مساء اليوم الأحد على جثة تعود لمالك مطعم المدينة في حي إنماء السكني وأحد أبناء محافظة إب.

 


وأوضحت المصادر أن مسلحين يتزعمهم قائد عصابة تابع لـ "الحزام الأمني" قدموا عصر اليوم إلى مطعم المدينة الواقع في مدينة إنماء السكنية وأغلقوا المطعم، بتهمة أنه مملوك لشخص ينتمي للمحافظات الشمالية.

وأضافت المصادر أن المسلحين بعد إغلاق المطعم أقتادوا المواطن رضوان علي، وهو مالك المطعم، إلى جهة مجهولة قبل أن يتم العثور عليه مقتولا.

ومنذ أربعة أيام تشهد العاصمة المؤقتة عدن موجة تحريض وتعبئة ضد عمال وحرفيين ينتمون للمحافظات الشمالية من قبل نشطاء وقيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي ونشطاء التيار المطالب بالإنفصال.

ونفذ مسلحون يتبعون "الحزام الأمني" التابع للمجلس المدعوم من الإمارات بتهجير آلاف من المواطنين بتهمة انتمائهم للمحافظات الشمالية، كما واصلت مليشيات المجلس منع دخول المسافرين من النقاط في أطراف عدن ولحج والضالع.