:: إصابة ثلاثة من قوات الانتقالي إثر هجوم بطائرة مسيرة في أبين      :: هيومن رايتس ووتش تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين      :: العليمي يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي التطورات في البحر الأحمر      :: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية     

محليات

قائد محور تعز يودع حجاج اسر الشهداء ضمن مكرمة الملك سلمان

       06/08/2019 12:18:46
يمان نيوز 
ودع قائد محور تعز اللواء الركن/ سمير عبدالله الصبري مساء الليلة الماضية ما يزيد عن مائة حاج من حجاج أسر  الشهداء بالجيش الوطني في محور تعز، ، متوجهين  إلى الاراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لإداء مناسك الحج للعام 1440  هجرية.

وثمن اللواء الركن/ سمير الصبري الموقف الاخوي الشهم والشجاع لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مشيدا بمكرمة الملك سلمان بمنح اسر الشهداء هذه المكرمة الملكية.

وتستضيف المملكة حجاج أسر الشهداء ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي يستفيد منها ألفا حاج وحاجة من ذوي الشهداء والمصابين.
وأعرب الحجاج عن ارتياحهم وشكرهم لقيادة محور تعز وحكومة خادم الحرمين الشريفين، مثمنين اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، على ما يولوه من رعاية لأسر الشهداء والمصابين.